Monday 22 January 2018

، للنفط المتاجرة استراتيجية فوركس الخام


النفط الخام (كل) تداول عقود الفروقات في الآونة الأخيرة أصبحت تجارة النفط الخام استثمارا ماليا شعبيا، مما يسمح لمتداولى التجزئة بالاستفادة من تحركات السلع السريعة أو التحوط ضد انخفاض قيمة العملة. في الماضي، كان تداول النفط متاحا فقط للمؤسسات الكبيرة والبنوك المركزية وصناديق التحوط والأفراد ذوي الملاءة المالية العالية. وبفضل تطور شبكة الإنترنت، يستفيد المزيد والمزيد من صغار المستثمرين الآن من التقلبات اليومية، والفرص المتاحة للاستفادة من هذه السلعة في شكل عقد للاختلاف (كفد). هناك العديد من أنواع علامات النفط و إيفوريكس يوفر إمكانية التداول في نوع يعرف باسم تكساس النفط الخام الخفيف الحلو (أو غرب تكساس الوسيط المتوسطة). ويؤدي خام غرب تكساس الوسيط دورا هاما عند التعامل مع إدارة المخاطر في قطاع الطاقة، حيث أنه يتمتع بأكبر قدر من السيولة التجارية والحجم والشفافية. وكثيرا ما يشار إلى سعر خام غرب تكساس الوسيط في التقارير الإخبارية في أسعار النفط، إلى جانب سعر خام برنت الذي ينبع من بحر الشمال. تداول النفط ك كفد، والذي يشمل خام غرب تكساس الوسيط، فضلا عن أنواع أخرى، ويقدم التجار طريقة ديناميكية لتجارة السلع على الانترنت دون الحاجة إلى امتلاك جسديا لهم. يتم بث أسعار تداول النفط على الهواء مباشرة، مما يعطي كل تاجر لحظة التعرض والوصول إلى عالم مغرية ومربحة من تجارة السلع. ملامح تجارة النفط الخام بناء محفظة متنوعة ومتعددة المنتجات في حساب واحد نداش إضافة تداول النفط إلى النقد الأجنبي أو غيرها من السلع لمزيج الاستثمار المثالي. بعض العملات والسلع والمؤشرات قد يكون لها علاقة بالزيت، والتي يمكن أيضا أن توفر للمتداولين رؤية مفيدة تساعد في تداولهم. أسعار النفط متقلبة، تتغير على أساس يومي مما يتيح للتجار فرصة للاستفادة من التغيرات الكبيرة في الأسعار. ور - وروبيان ونيون إيد - الإمارات العربية المتحدة أرس - الأرجنتين أود - أوستراليا بغن - بلغاريا برل - برازيل كاد - كندا تشف - سويسرا كلب - تشيلي كني - الصين سشك - جمهورية التشيك دك - الدنمارك إغب - (المملكة المتحدة) هكد - هونغ كونغ هرك - كرواتيا هف - هنغاريا إدر - إندونيسيا إلس - إسرائيل إنر - الهند إيسك - أيسلندا جبي - اليابان كرو - كوريا الجنوبية كود - الكويت لبب - لبنان لتل - ليتوانيا لفل - لاتفيا مسن - ماليزيا نوك - النرويج نزد - نيوزيلندا بن - بيرو فب - الفلبين بلن - بولندا قار - قطر رون - رومانيا روب - روسيا سيك - السويد سغد - سنغافورة ثب - تايلاند تري - تركيا تود - تايوان أوسد - الولايات المتحدة الأمريكية زاغ - شاو - غولد شد - بالاديوم (أونس) زار - جنوب أفريقيا أوسد - الولايات المتحدة الأمريكية إيد - الإمارات العربية المتحدة أرس - الأرجنتين أود - أستراليا بغن - بلغاريا برل - برازيل كاد - تشف تشف - سويتزرلاند كلب - تشيلي كني - تشاينا سشك - جمهورية التشيك دك - الدنمارك إغب - مصر ور - الاتحاد الأوروبي غبب - بريطانيا (المملكة المتحدة) هكد - هونغ كونغ هرك - كرواتيا هف - هنغاريا إدر - إندونيسيا إلس - إسرائيل إنر - الهند إيسك - أيسلندا جبي - اليابان كرو - كوريا الجنوبية كود - الكويت لبب - لبنان لتل - ليتوانيا لفل - لاتفيا مسن - ميكسيكو مير - ماليزيا نوك - النرويج نزد - نيوزيلندا بن - بيرو فب - الفلبين بلن - بولندا قار - قطر رون - رومانيا روب - روسيا سيك - السويد سغد - سنغافورة ثب - تايلاند تري - تركيا تود - تايوان أوسد - الولايات المتحدة الأمريكية زاغ - الفضة شاو - الذهب شد - البلاديوم (أوقية) زار - جنوب أفريقيا انتهاء وساعات التداول: هذا المنتج لديها تواريخ انتهاء الصلاحية المختلفة خلال العام. لاحظ أن تواريخ القيمة تختلف عن يوم انتهاء الصلاحية في التبادل الأساسي. عند انتهاء الصلاحية، سيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة في آخر سعر متاح لدينا (في إيفوريكس صفقة وقت الإغلاق (غمت)). سيتم إلغاء أوامر الحد ذات الصلة. يمكن الاطلاع على معلومات كاملة حول إكستراشيونسكوس إكسيراتيونس على موقعنا الصكوك تواريخ انتهاء الصلاحية الصفحة. لا يتم تداول هذه السلعة 24 ساعة، يرجى ملاحظة ساعات التداول المحدودة. غغت أدوات ساعات التداول السلع، مؤشر وشارك العقود مقابل الفروقات متوفرة فقط في ولايات قضائية محددة، تخضع لقيود تنظيمية. لمعرفة المزيد عن تداول السلع، املأ النموذج أعلاه واحصل على دورة تدريبية فريدة من نوعها 1. 1 تجارة النفط الخام النفط الخام هو منتج نفطي طبيعي يستخدم عادة في إنتاج الطاقة وتصنيعها. وعادة ما يتم شراؤها بقصد تنقيحها إلى الاستخدامات اليومية مثل الديزل والبنزين وزيت التدفئة ووقود الطائرات والبلاستيك ومستحضرات التجميل والأدوية والأسمدة. وعلى هذا النحو فإن سعره له تأثير كبير على الاقتصاد العالمي. يتم تداولها بكميات كبيرة في جميع أنحاء العالم. تعلم التجارة النفط - ندوات مجانية، الكتب الإلكترونية والتدريب 1: 1 في الأسواق سعر النفط هو عامل اقتصادي عالمي حاسم، مما يعني أن التداول يتأثر الشواغل السياسية والتجارية. وبصفة عامة، فإن أسعار النفط المرتفعة تميل إلى تقويض النمو الاقتصادي لأن ذلك يزيد من نفقات السفر والشحن، مما يزيد من الضغوط التضخمية. وإذا ظل سعر النفط مرتفعا على مدى فترة طويلة، فإن تكلفة المنتجات النهائية مثل البلاستيك والأسمدة تتأثر أيضا. أفضل منصات تداول وسطاء النفط ما يعنيه هذا، من وجهة نظر المتداولين، أنه عندما يكون سعر النفط مرتفعا ويظل مرتفعا لبعض الوقت، يتخذ منتجو النفط خطوات لتقليل السعر. وتوافق مجموعات مثل منظمة الدول المصدرة للبترول أو أوبك على تباطؤ الإنتاج، ويقلل المستوردون من المشتريات. لذلك التاجر لديه لمشاهدة لمرات عندما ارتفاع سعر النفط يضرب المقاومة، وقراءة الأخبار بعناية لمعرفة متى تذهب قصيرة. غير أن انخفاض أسعار النفط لفترة طويلة ليس عاملا إيجابيا لا لبس فيه بالنسبة للاقتصاد العالمي. وعندما يظل سعر النفط منخفضا لفترة طويلة جدا، فإن الشركات التي تستكشف النفط وتحفره لا تستطيع رفع رأس المال الذي تحتاجه لإيجاد وإنتاج ما يكفي منه. ولأن توفير إمدادات كافية من النفط أمر ضروري للأمن الاقتصادي لنا جميعا، فمن الأهمية بمكان أن تتمكن هذه الشركات من مواصلة عملها. لذلك، ما يحدث، عندما يبقى السعر منخفضا لفترة طويلة، هو أن المستوردين يزيدون المشتريات والمجموعات مثل الأوبك تقلل الإنتاج الذي لا يهمون لبيع بأسعار منخفضة على أي حال. مرة أخرى، التاجر لديه لمشاهدة لهذه اللحظات من الطابق الدعم، والتصرف وفقا لذلك. ولكن هناك أحداث أخرى يجب مراعاتها عند تداول النفط. إن انعدام الأمن الجيوسياسي غالبا ما يكون له تأثير مباشر على سعر السلعة. الحرب، أو التهديد بالنزاع، ستدفع ثمن النفط. وبالمثل، إذا كان هناك عدم استقرار سياسي يؤثر على منتج هام للنفط ويحدث الكثير، مثل العديد من البلدان النامية، فإن الانتخابات أو غيرها من التغييرات السياسية في هذه البلدان يمكن أن ترفع الأسعار أيضا. كما يجب على المتداول أن يكون على بينة من التأثير المزعزع للاستقرار الذي كان لإنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة على سعر النفط العالمي. ولا تزال الصناعة تحاول التكيف مع التغيرات الهائلة التي يفرضها هذا الاتجاه عليها. كيف يتم تداول النفط في الواقع العقود الآجلة للنفط الخام هي عقود موحدة ومتداولة في البورصة يوافق فيها المشتري على تسليم البضائع من البائع وكمية معينة من النفط الخام (على سبيل المثال 1000 برميل) بسعر محدد سلفا في تاريخ التسليم في المستقبل . منصات الفوركس توفر الآن طرقا لتداولها في العقود الآجلة للنفط، دون أن تضطر فعلا إلى تداول العقود الآجلة نفسها، وبالتالي تجنب ضرورة تسليم النفط في نهاية المطاف وهو ما يصاحب ذلك من تجارة العقود الآجلة. وتمشيا مع المعيار العالمي، هناك تصنيفين رئيسيين من النفط الخام، ومنصات مختلفة التجارة لكل منهما. يشار إلى النفط الأمريكي باسم غرب تكساس الوسيط (وتي)، والنفط في المملكة المتحدة. ودعا برنت مزيج النفط. ويعتبر خام غرب تكساس الوسيط خفيفا مع محتوى منخفض من الكبريت، ويستخدم عادة في الولايات المتحدة. وكثافة الضوء إلى جانب الشوائب أقل يجعل النفط الخام النفط الخام الحلو، وهذا يعني أن لديها كثافة منخفضة، وأكثر اقتصادا لتنقية والنقل. عادة لإثبات قيمتها، فإنه يتداول أعلى عند الدولار أو اثنين إلى برنت. مزيج برنت على الرغم من أن ليس على ضوء خام غرب تكساس الوسيط هو النفط الخام ويحتوي على ما يقرب من 0.37 الكبريت. يجري تكريره في شمال غرب أوروبا، يتم استخدامه في إنتاج البنزين والمقطرات المتوسطة. ومن الممكن تداول كل من هذه الزيوت الخام على منصات الفوركس المختلفة. قد يكون تداول النفط الخام على منصة الفوركس مختلفا بعض الشيء عن التداول في السلع الأخرى. بعض منصات التداول ببساطة العقود مقابل الفروقات في النفط، وبعد ذلك يمكنك تداول العقد تماما كما تفعل زوج العملات. وعادة ما يتم تداول النفط مقابل الدولار، حيث يتم تسعير العقود الآجلة للنفط دائما بالدولار. سوف تجد، على منصة الفوركس الخاص بك، زوج التداول مثل أويلوسد أو في بعض الأحيان كلدوسد. يمكنك الذهاب لفترة طويلة أو قصيرة على هذا الزوج، تماما كما تفعل أزواج أخرى. ما الذي يجعل تداول النفط الخام يختلف بعض الشيء عن غيرها من الأزواج هو أن السوق محدودة بمرور الوقت على بعض المنصات. تقتصر ساعات تداول النفط على ما بين الساعة 02:00 و 21:00 بتوقيت لندن على بعض المنصات، حيث توفر هذه المنصات إمكانية الوصول إلى عقود محددة من المشترين وليس لعقود الفروقات. وبالمثل، تستخدم بعض المنصات عقود النفط التي لها تواريخ انتهاء الصلاحية، وينبغي أن يكون التاجر على علم بأن الاحتفاظ بها لفترة طويلة جدا سوف يؤدي إلى تحويلها إلى سعر العقد الجديد. على سبيل المثال، في وقت الانتهاء من الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش كان سعر إغلاق العقد القديم عند 35.50 دولار للبرميل، ويتم تداول سعر العقد الجديد عند US40.50. عند انتهاء الصلاحية، سيتم إغلاق الصفقة القديمة تلقائيا عند US35.50. أي أرباح أو خسائر سوف تنعكس في الهامش وبالتالي في الرصيد الحر. عليك أن تعطي تعليمات خاصة للتاجر، وبالتالي فإن تاجر فتح صفقة جديدة بسعر 40.50 (سعر العقد الجديد في 12:00 بتوقيت جرينتش)، ووضع مبلغ يساوي الهامش المتبقي على القديم صفقة، إلا إذا قمت بتقديم تعليمات أخرى. لذلك فمن المهم جدا، عند تداول النفط على منصة الفوركس الخاص بك، ليكون على بينة من أي قيود أو قيود الوقت التي قد تنطبق. ولكن من الواضح أن القدرة على الحصول على مثل هذا الوصول السهل إلى هذا السوق خيالي السائل وسريع الحركة هو فرصة رائعة للتجار. WTI - النفط تجارة اسمحوا لي أن أقول لكم 1 شيء صديقي هذا هو 1 من الأسواق ديفوكولت هناك. سبب تقلباتها الضخمة أنا أحب ذلك كثيرا، وتكلف لي الكثير من الوقت لإتقان تجارة النفط وأنه يستحق هذا الجهد. أيضا الآن في هذه اللحظة مع تقلبات ضخمة انها في الحقيقة ليست سوقا لمستجد أو إذا كنت تريد أن تفقد المال ثم أفضل إرساله لي. ولكن أنا سوف أوصي لك أولا للقيام ببعض العملات الأجنبية أزواج هدوء ثم بعد ذلك يمكنك الحصول على بعض أزواج أكثر تقلبا وبعد أن كنت ستعمل محاولة الخام. فقط نصيحتي واستراتيجية تعلم القراءة. مرحبا إنغمارفوروريكس شكرا على التفاصيل. نعم أنت على حق السوق حاليا وجود تقلبات ضخمة والمتوسط ​​اليومي مرتفع جدا. لقد تم تداول الفوركس لبعض الوقت، وأود أن استكشاف الاحتمالات في سوق النفط. كونه تاجر من ذوي الخبرة، يمكنك يرجى إعادة توجيه لي أي مؤشر جيد أو إي التي كنت تستخدم. أنا حقا لا تستخدم المؤشرات عند تداول النفط الخام. ولكن إذا كنت أوصي 1 سيكون من الغلايات أنا استخدم ذلك في البداية مع أنماط سكويز التداول الخام انخفاض تقلب ثم عندما يزيد من اتخاذ الاختراق ما أقوم به هو أولا تحديد الاتجاه الأكثر أهمية في التداول. تتجه أنا أريد شراء التراجع أو مسيرات قصيرة. المدى تداول الخام يذهب عدة مرات في فترات تتراوح أمد هذه هي فترات أود أن التجارة الخام أكثر اللحظي خصوصا الآن أذهب إلى انخفاض الأطر الزمنية والتجارة مجموعة شراء أدنى مستويات بيع قمم تلك التقلبات يمكن أن تعطيك نقاط ضخمة كل يوم في الأسابيع الماضية حيث أفضل بالنسبة لي أنا جعلت كل يوم فوق 200 نقطة، وأنه فقط على الخام. ولكن لك أكثر الحصول على شعور للسوق. كما افعل بعض الاشياء الاخرى ولكننى لا اريد ان حصة ذلك فى المستقبل سوف اعد القسم التجارى حيث اننى سوف تغطية هذا الناس الذين هم مهتمون يمكن ان تحصل في غرفة التداول الخاصة بي الخ الخام يعمل فقط مثل معظم الاسواق على مجرد دعم و ressistance. بعد ذلك تحقق من الأخبار ما يجب القيام به مع الشرق الأوسط التوترات الأعاصير التوترات والمتضررين بالقرب من حقول النفط. ما أنا وولد المشورة كنت لمشاهدة سلوك السعر من هذا السوق لبعض الوقت ولا تستخدم المؤشرات واتش أيضا الأوقات عندما الحفر تذهب مفتوحة جلسة نيويورك هو في معظم الوقت أفضل دايترادينغ هذه الاشياء. بلدي تراديغن مثل هذه الدورة لندن أنا التجارة بعض فكسيرس ثم نيويورك أنا التجارة النفط الخام. مزيج كبير ولكن دراسة هذا السوق ولا تذهب استخدام مؤشرات أن نصيحتي يمكن أن تعطي يا 1 سر مشاهدة 100s و 50 S. أكثر إذا كنت تريد أن تعرف أنني سوف في المستقبل قسم تجاري مفتوح لأنني لا أريد أن حصة بلدي حافة للجمهور. أنا حقا لا تستخدم المؤشرات عند تداول النفط الخام. ولكن إذا كنت أوصي 1 سيكون من الغلايات أنا استخدم ذلك في البداية مع أنماط سكويز التداول الخام انخفاض تقلب ثم عندما يزيد من اتخاذ الاختراق ما أقوم به هو أولا تحديد الاتجاه الأكثر أهمية في التداول. تتجه أنا أريد شراء التراجع أو مسيرات قصيرة. تداول الخام المدى يذهب عدة مرات في فترات تتراوح أمد هذه هي الفترات التي ترغب في تداول الخام أكثر اللحظي خصوصا الآن أذهب إلى انخفاض الأطر الزمنية والتجارة مجموعة شراء أدنى مستويات بيع قمم. شكرا إنغمار للحصول على المشورة والتوصية الخاصة بك. أنا لست واضحا على 100s كوتواتش و 50squot ماذا يعني هذا. هل هو شيء يتعلق بإغلاق في 100s أو 50s أنا لا تستخدم حقا المؤشرات عند تداول النفط الخام. ولكن إذا كنت أوصي 1 سيكون من الغلايات أنا استخدم ذلك في البداية مع أنماط سكويز التداول الخام انخفاض تقلب ثم عندما يزيد من اتخاذ الاختراق ما أقوم به هو أولا تحديد الاتجاه الأكثر أهمية في التداول. تتجه أنا أريد شراء التراجع أو مسيرات قصيرة. المدى تداول الخام يذهب مرات عديدة في فترات تتراوح أمد هذه هي الفترات التي ترغب في تداول الخام أكثر اللحظي خصوصا الآن أذهب إلى انخفاض الأطر الزمنية والتجارة مجموعة شراء أدنى مستويات بيع. اتفق مع الكثير من ما سبق و التجارة في خام غرب تكساس الوسيط خلال اليوم معظم نفسي. لا مؤشرات فقط العمل السعر زائد سر على الإطار الزمني اليومي. إذا كنت تريد 200 نقطة يمكنك الحصول على إم. وبعد ذلك بعض. سوق كبيرة مع تقلبات يمكن التنبؤ بها. أي الوافد الجديد إلى هذا السوق أو برنت يجب أن نلاحظ أولا أن يشعر بالتنوع المحتمل والتحركات الضخمة التي يمكن أن تحدد في كلا الاتجاهين. بعض الفهم من ربطه إلى مؤشر الدولار هو مفيد جدا. إذا كنت تريد سوق واحد لجعل لكم عظيم بدوام كامل الدخل ثم اختيار النفط. فإنه يسحق نقطة. شكرا إنغمار للحصول على المشورة والتوصية الخاصة بك. أنا لست واضحا على 100s كوتواتش و 50squot ماذا يعني هذا. هل هو شيء ذات الصلة لإغلاق في 100s أو 50S روندرس 100 و 50s هي مستويات جيدة لمشاهدة ذلك على سبيل المثال 100.50 101 الخ ولكن الأفضل هو أن ننظر ل سامبر المهم أيضا محاولة عدم استخدام توقف صغيرة كان أول خطأ لي مع الخام لأن لديها تقلب ضخم في بعض الأحيان كنت مسمار الإدخالات الخاصة بك إلى نقطة. ولكن اكتشفت أن توقف بلدي حيث أحيانا إلى سمال وأنا الحصول على توقفت ثم بعد ذلك قريبا من اتجاها بلدي. ونعم مثل ماكينغبيبس قال انها سوق كبيرة ولكن. كنت معظم نلاحظ ذلك في وقت ما وإلا فإنه سوف يأكل لك على قيد الحياة. أيضا تتبع فوتيلتي على جدول البيانات واستخدامها لتقرر التوقف الخاص بك لأنه في الآونة الأخيرة كان تقلبات متقلبة حقا من 5 600 نقطة صعودا وهبوطا وذلك مع توقف التونة لن تأتي بعيدا يعتمد أوفكورس إذا كنت تعرف السوق. أيضا عندما يبدأ في التحرك بسرعة الذهاب مع تدفق لا يكون خائفا لأنه سيتحرك إيسيلي 100 نقطة أخرى. ولكن مراقبة و ديموتريد لمدة 6 أشهر على الأقل هذا السوق ومحاولة العثور على السلوك على سبيل المثال ما يفعل عندما الأسهم مفتوحة أو حفر. ماذا آسيا ماذا لندن. الدورة الأكثر نشاطا هي في معظم الوقت نيويورك على النفط الخام أيضا أن تكون على بينة من الأعاصير وتقارير الحرب وتقرير الاستثمار الشهير لهذا السوق أنها جميعا يمكن أن تعطيك كليو كيف الحفر ستعمل على ذلك حتى تتمكن من امتلاك نفسك بالفعل في تقدم. سوف تجد أنماط في السوق التي هي في الطريق في كل سوق كل سوق له سلوكه الخاص وما ماينغببيبس يقول عن مؤشر أو العقود الآجلة أنا أوافق. خصوصا في الآونة الأخيرة هذا السوق يمكن تداولها نقية على السلطة الفلسطينية ولكن أود أن المشورة لمعرفة ما يحدث في العالم المتعلقة النفط التي سوف تعطيك ميزة. جنبا إلى جنب مع بعض التقنيات سنويا وبعض ريكونيتسيون نمط هل يمكن أن التجارة هذا السوق مربحة وحتى لو فعل الحق جعل القتل معها. روندنز 100 و 50s هي مستويات جيدة لمشاهدة ذلك على سبيل المثال 100.50 101 الخ ولكن الأفضل هو أن ننظر ل سامبر المهم أيضا محاولة عدم استخدام توقف صغيرة كان أول خطأ لي مع الخام لأنه يحتوي على تقلبات ضخمة في بعض الأحيان كنت مسمار الإدخالات الخاصة بك إلى نقطة. ولكن اكتشفت أن توقف بلدي حيث أحيانا إلى سمال وأنا الحصول على توقفت ثم بعد ذلك قريبا أنها اتجه بلدي الاتجاه. ونعم مثل ماكينغبيبس قال انها سوق كبيرة ولكن. كنت معظم نلاحظ ذلك في وقت ما وإلا فإنه سوف يأكل لك على قيد الحياة. أيضا تتبع فوتيلتي على جدول بيانات. حركة كبيرة اليوم مرة أخرى والكثير على العرض في كلا الاتجاهين. حصلت عليه في وقت متأخر قليلا اليوم حتى غاب عن بعض السلطة الفلسطينية في وقت مبكر وما عرضت ولكن لا تزال حصلت على ما يكفي لجعل لي المحتوى لهذا اليوم. انظر أن كنت قد اكتشفت الحاجة إلى وقف أوسع. لقد تكيفت مع 27 نقطة سي على جميع الصفقات. يعطي قليلا من الغرفة للحركة ضد دخول إذا أخذت إدخال قليلا قبالة العلامة أو إذا عرضت عرض قليلا قليلا تحت رقم مستديرة أو مستوى منتصف الطريق. أنا لا تجنب يجري في التجارة تقترب وبعد أي بيانات حمراء ذات الصلة وبالطبع الجرد. مجرد اتخاذ بضع دقائق لقراءة جيدة موقع أخبار التداول قبل البدء فقط لالتقاط أي أخبار النفط العام أيضا. وبما أن هذا السوق يمكن أن يطير لا ينبغي الاستهانة بها. كنت أخرج الطريق في وقت مبكر جدا عندما أخرج مع خام غرب تكساس الوسيط. بعد عدة سنوات أتوقع حركة كبيرة معظم الأيام. والآن اذهبوا مع تدفق باستخدام السلطة الفلسطينية والمدى الذي تم الإشارة إليه. نحن بالتأكيد في تناغم مع أفكارنا على سوق خام غرب تكساس الوسيط إنغمار. خام غرب تكساس الوسيط يخيف الناس الذين يلقون نظرة على ذلك. أشجع الناس على معرفة ذلك وسوف تأخذ الرعاية من جميع النقاط التي يمكن أن تريد من أي وقت مضى. يحلم التجار اليوم بالتذبذب المتوقع. كنت قبضت 95 كينداس لا التفكير بعد أن امتدت شمعة ضخمة نفسي حصلت على أن 1 ولكن خرجت قليلا إلى لول في وقت سابق لا يزال كان لطيفة اليوم تبدو مثل الثيران تعود في المدينة أعتقد أننا التجارة في أوقات مختلفة لذلك أنا اشتعلت رحلة أسفل قبالة جلسة عالية (97.80 ) (أنا حساب الدورة بلدي بقدر ما يذهب السلطة الفلسطينية كما تبدأ في 02:00 إست). بلدي دخول 97.60 (سي 27) حوالي 08:00 إست (أنا تعمل من المملكة المتحدة حتى إم في غمت). لم يكن في وضع يمكنها من رصد ذلك كان الحد عند 96.57 في وقت لاحق أخذ 95.68 (13.21 إست) دخول طويل وملأت بلدي الأحذية بعض أكثر من ذلك. أي حد هذه المرة ولكن تب عند 96.93 عند 14.05 (إست) كان هناك قليلا من الاندفاع الثور من 95.00. سوء معرفة ما إذا كانت لا تزال حولها في الصباح. لا يزعج الطريقة التي يذهب هذا الشيء طالما السلطة الفلسطينية واضحة. كل يوم كما تقدم.

No comments:

Post a Comment